جلسات

سمو رئيس مجلس الوزراء يؤبن الفقيدين الشيخ ناصر صباح الأحمد وعبدالعزيز الشايع

22 ديسمبر 2020 | | أبن سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء اليوم الثلاثاء المرحوم بإذن الله تعالى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السابق الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح والمرحوم بإذن الله تعالى وزير الكهرباء الأسبق عبدالعزيز الشايع.
 
وقال سمو الشيخ صباح الخالد في كلمة له بجلسة المجلس الخاصة “ننعى بقلوب خاشعة مؤمنة بقضاء الله وقدره المغفور له الشيخ ناصر صباح الأحمد الذي انتقل إلى جوار ربه” معبرا سموه باسمه وباسم الوزراء عن بالغ الحزن والأسى لفقدان “أخ عزيز قدم الكثير لوطنه”.
 
وأضاف “وقد كان رحمه الله ذا رؤية خلاقة وساعيا جادا لتنفيذ استراتيجية التحول في الاقتصاد والتنمية الشاملة في الكويت” مستذكرا بكل التقدير نشاطه الإيجابي وإسهاماته المشهودة في خدمة الكويت بالعديد من الميادين.
 
ولفت إلى تميز الفقيد العزيز بحرصه الصادق على المحافظة على المال العام ومكافحة الفساد وعشقه لوطنه وتفانيه في خدمته.
 
كما أكد سمو الشيخ صباح الخالد أن الكويت فقدت بوفاة الشايع رمزا اقتصاديا بارزا تشهد له أعماله وإنجازاته ومبادراته الرائدة وسجله التاريخي الناصع في خدمة الكويت ورفعة شأنها.
 

وأضاف أن ما قام به الراحل من جهود وأعمال يجسد روح المسؤولية الوطنية ويشكل إضافة مشهودة لوجه الكويت الحضاري سائلا المولى جلت قدرته أن يتغمد الفقيدين العزيزين برحمته الواسعة ومغفرته ورضوانه وأن يسكنهما فسيح جناته. (كونا)(ع.إ)(أ.غ)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى