لجان

(الميزانيات ) تناقش الحساب الختامي للأمانة العامة للأوقاف عن السنة المالية 2020/2021

14 فبراير 2022 | | تعقد 3 لجان برلمانية اجتماعاتها اليوم الاثنين لمناقشة الموضوعات المدرجة على جداول أعمالها وتكليفات المجلس لها.

وتناقش لجمنة الميزانيات والحساب الختامي للأمانة العامة للأوقاف عن السنة المالية 2020/2021، وملاحظات ديوان المحاسبة بشأن الحساب الختامي للأمانة العامة للأوقاف الواردة في تقريره السنوي عن نتائج الفحص والمراجعة على تنفيذ ميزانية الوزارات والإدارات الحكومية للسنة المالية 2020/2021.

وتبحث اللجنة كذل المخالفات المالية التي أوردها جهاز المراقبين الماليين على الأمانة العامة للأوقاف الواردة في تقريره الختامي عما أسفرت عنه رقابته المسبقة على تنفيذ ميزانية الوزارات والإدارات الحكومية وحساباتها الختامية للسنة المالية 2020/2021.

ويحضر الاجتماع ممثلون عن كل من وزارة المالية والأمانة العامة للأوقاف وجهاز المراقبين الماليين وديوان المحاسبة وديوان الخدمة المدنية.

وتناقش لجنة الشؤون الخارجية مجموعة من مشاريع بقوانين، والرأي الفني للجنة الشؤون الصحية والاجتماعية والعمل عن الرسالة الواردة من لجنة الشؤون الخارجية باستطلاع رأي اللجنة بشأن مشروع قانون بالموافقة على الاتفاقية العربية لتنظيم ونقل وزراعة الأعضاء والأنسجة البشرية ومنع ومكافحة الاتجار فيها.

وتعقد لجنة الشؤون التشريعية والقانونية لمناقشة مجموعة من الاقتراحات بقوانين.(س.م)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى