لجان

(شؤون الإسكان) تبحث تطورات مشروع خيطان الجنوبي وخدمات غرب عبدالله المبارك

15 ديسمبر 2021 | | تعقد 4 لجان برلمانية اجتماعاتها اليوم الأربعاء لمناقشة الموضوعات المدرجة على جداول أعمالها وتكليفات المجلس لها.

وتناقش لجنة الميزانيات والحساب الختامي، الحساب الختامي لوزارة التربية عن السنة المالية 2020/2021، وملاحظات ديوان المحاسبة بشأن الحساب الختامي للوزارة الواردة في تقريره السنوي عن نتائج الفحص والمراجعة على تنفيذ ميزانية الوزارات والإدارات الحكومية للسنة المالية 2020/2021، والمخالفات المالية التي أوردها جهاز المراقبين الماليين على وزارة التربية الواردة في تقريره الختامي عما أسفرت عنه رقابته المسبقة على تنفيذ ميزانية الوزارات والإدارات الحكومية وحساباتها الختامية للسنة المالية 2020/2021.

ويحضر الاجتماع ممثلون عن وزارة التربية، ووزارة المالية، وجهاز المراقبين الماليين، وديوان المحاسبة، وديوان الخدمة المدنية.

وتستعرض لجنة الشؤون الخارجية مجموعة من المشروعات بقوانين.

وتناقش لجنة المرافق العامة مجموعة من الاقتراحات برغبة بشأن تسمية الشوارع والمناطق والأحياء، وإجراءات الحكومة بشأنها، بالإضافة إلى اقتراحين آخرين برغبة، بحضور ممثلين عن وزارة العدل وبلدية الكويت.

وتبحث لجنة شؤون الإسكان والعقار مشاكل الصرف الصحي وشبكة الأمطار وإيصال المياه للمنازل وإنارة الطرق بمنطقة غرب عبد الله المبارك.

وتبحث اللجنة أيضاً إزالة الأنقاض بمنطقة خيطان الجنوبي والانتهاء من أعمال البنية التحتية بالمنطقة وتحديد مواعيد توزیع أذونات البناء.

ويحضر الاجتماع ممثلون عن وزارة الأشغال العامة، ووزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة، والهيئة العامة للطرق والنقل البري، والمؤسسة العامة للرعاية السكنية.(ع.إ)(أ.غ)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى