تصريحات نيابية

خالد العتيبي يطالب بتعهد حكومي يتحمل مسؤوليته رئيس الوزراء بشأن خطة التوزيعات الإسكانية

05 أكتوبر 2021 | | طالب النائب خالد العتيبي مجلس الوزراء بالتعهد بخطة توزيعات الطلبات الإسكانية في مدينة جنوب سعد العبدالله وغيرها من المناطق والمدن الجديدة، وتحمل رئيس الوزراء المسؤولية السياسية كاملة حال عدم الالتزام بالمخطط الزمني للتوزيعات المعلنة .
 

وأضاف العتيبي في تصريح صحفي ” بناء على الأداء الحكومي بشكل عام في السنوات الأخيرة فإن تصريح وزير الإسكان المتعلق بتوزيع 22 ألف وحدة بجنوب سعد العبدالله ومحاولة زيادتها إلى 28 ألفا بعد موافقة المجلس البلدي سيذهب أدراج الرياح كما ذهب غيره من التصريحات في حال تغير الوزراء وجاء تشكيل حكومي جديد”.

واعتبر العتيبي أن خير مثال على ذلك أرض منتزه أبوحليفة؛ حيث أعلن اكثر من وزير عن قرب حل المشكلة وتسليم الأراضي وحتى الآن ماتزال القضية معلقة على الرغم من معاناة المواطنين المستمرة منها.

وتساءل العتيبي عن فائدة التوزيع على المخطط من دون التحرك لحل أزمة سيولة بنك الائتمان مؤكداً أن قضية أهالي المطلاع وعدم تسليمهم أذونات البناء نموذج حي على تخبط الحكومة وفشل المنظومة الإسكانية لاسيما بدعة التسليم على المخطط.
 
وشدد على عدم قبول أي تصريحات جديدة ينتج عنها هدر مزيد من الوقت من دون تعهد وتصريح رسمي من مجلس الوزراء ليتحمل على أثرها رئيس الوزراء المسؤولية كاملة.م.خ (أ.غ)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى