اسئلة واقتراحات

علي القطان يوجه سؤالاً إلى وزير التربية

03 أكتوبر 2021 | | وجه النائب د. علي القطان سؤالاً إلى وزير التربية د. علي المضف.

ونص السؤال على ما يلي:

في شأن عقود الصيانة والخدمات في المدارس التابعة لوزارة التربية وخطة الوزارة للاستعداد للعام الدراسي القادم (2021/2022) والميزانيات الممنوحة للمدارس في كل عام دراسي، وكيفية معالجة النقص في عدد المعلمين والمعلمات في مختلف تخصصات المراحل الدراسية، يرجى إفادتي وتزويدي بالآتي:

1- كشف بعدد وأنواع عقود الصيانة وعقود الخدمات للمدارس التابعة للوزارة في كل محافظة على حدة، على أن يتضمن قيمة العقد وتاريخ بدايته ونهايته واسم المقاول.

2- ما خطة الوزارة للاستعداد للعام الدراسي القادم (2021/2022) من حيث الصيانة والخدمات العامة وتوفير المستلزمات الإدارية والدراسية من معدات وأدوات وأجهزة ووسائل تعليمية وكتب مدرسية في مختلف المدارس وفي جميع المراحل التعليمية التابعة للوزارة؟ مع تزويدي بشرح تفصيلي وبالمستندات الدالة عليه، وفي حال عدم وجود خطة للوزارة، يرجى بيان الأسباب المانعة للتجهيز للسنة الدراسية المقبلة حتى تاريخ ورود هذا السؤال.

3- كشف بقيمة الميزانية المخصصة لكل مدرسة تابعة للوزارة في جميع المحافظات وفي جميع المراحل التعليمية وتحديد المبالغ النثرية المخصصة في كل سنة دراسية، مع بيان أوجه الصرف المسموح بها للسنة المالية الحالية (2021/2022).

4- كشف بعدد الشواغر من المعلمين والمعلمات التي تحتاجها الوزارة للسنة الدراسية (2021/2022) في مختلف التخصصات العلمية والمراحل الدراسية، مع بيان كيفية معالجة هذا النقص.(ع.إ)(أ.غ)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى