اسئلة واقتراحات

مهلهل المضف يقترح العودة إلى الحياة بشكل طبيعي وفق الإجراءات الصحية

01 سبتمبر 2021 | | أعلن النائب مهلهل المضف عن تقدمه باقتراح برغبة، برفع كافة القيود على عمل المسارح ودور السينما والسماح بإقامة كل المناسبات الاجتماعية وأيضا السماح بكافة التجمعات العائلية بالإضافة إلى الفعاليات والمؤتمرات، والعودة إلى الحياة بشكل طبيعي وفق الإجراءات الصحية.

ونص الاقتراح على ما يلي:

لما كانت عملية الانتقال من مرحلة إلى أخرى في الكويت وفقا لمعايير محددة يتم اتباعها في الانتقال من مرحلة إلى أخرى منها مقياس انتقال العدوى والعدد التكاثري إضافة إلى ثبات أرقام الإصابات فترة كافية ونسبة إشغال الأسرّة في العناية المركزة ونسبة إشغال الأسرّة في المستشفيات وانخفاض نسبة المصابين من المسحات اليومية.
 
كما يُعد أيضا من العناصر الجوهرية التي تمكن الانتقال إلى المرحلة الطبيعية هو بلوغ نسبة المناعة المجتمعية من خلال التطعيم على نسب عالية ووفقا لتصاريح وزير الصحة فقد أعلن عن الوصول إلى ما نسبته أكثر من 70 ٪من التطعيم كما أن الأخبار تشير إلى أن دولة الكويت الأولى خليجيا في نسبة الإقبال على التطعيم.

لذا فإننا نتقدم بالاقتراح برغبة التالي:

1- عودة الحياة بشكل طبيعي مع الالتزام بالاشتراطات الصحية ورفع كافة القيود على استخدامات المنشأت وعودة عمل المسارح ودور السينما والسماح بإقامة كل المناسبات الاجتماعية في الكويت أيضا السماح بكافة التجمعات العائلية والمناسبات الاجتماعية بالإضافة إلى الفعاليات والمؤتمرات المختلفة أيضا.

2- إنهاء كافة إجراءات التخفيف الخاصة بالمراحل السابقة والعودة إلى الحياة بشكل طبيعي وفق الإجراءات الصحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى