جلسات

رئيس مجلس الأمة يرفع الجلسة إلى ما بعد عيد الفطر: الحكومة أبلغتني عدم الحضور لجلوس النواب في مقاعدها

27 أبريل 2021 | | أعلن رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم رفع جلسة المجلس اليوم الثلاثاء إلى ما بعد عيد الفطر لعدم حضور الحكومة الجلسة بسبب تواجد عدد من النواب على مقاعد الحكومة.

وقال الغانم قبيل رفع الجلسة ” أبلغتني الحكومة بعدم حضورها جلسة اليوم الممتدة إلى جلسة الغد بسبب تواجد الأخوة النواب جلوس النواب على مقاعد الحكومة وبالتالي ترفع الجلسة إلى جلسة ما بعد العيد”.

وكان عدد من النواب دخل القاعة قبل موعد بدئها وجلسوا في مقاعد الوزراء، ليرفع الرئيس الغانم الجلسة إلى ما بعد عيد الفطر المبارك.

وكان من المقرر أن يناقش المجلس في جلسته العادية والتكميلية اليوم وغد بنود جدول الأعمال المكون من 16 بندا و38 فقرة، من بينها 8 رسائل واردة و10 شكاوى وعريضة.

بالإضافة إلى مواصلة النظر في الخطاب الأميري الذي افتتح به دور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي السادس عشر لمجلس الأمة صباح يوم الثلاثاء الموافق 15 ديسمبر 2012.

كما كان من المقرر النظر في المداولة الثانية على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم (61) لسنة 2007 بشأن الإعلام المرئي والمسموع، والمداولة الثانية على مشروع القانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم (3) لسنة 2006 في شأن المطبوعات والنشر. (إع)(أ.غ)  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى