«الداخلية»: احباط تهريب قرابة 23 ألف زجاجة خمر متنوعة إلى البلاد

المحرر الإلكتروني4 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
المحرر الإلكتروني
أمنيات

أشرف نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية بالوكالة الشيخ طلال الخالد ووزير التجارة والصناعة ووزير الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية فهد الشريعان وحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس ومدير عام الإدارة العامة للجمارك سليمان الفهد يوم أمس على فض أحراز محاولة تهريب ما يقارب 23 ألف زجاجة خمر متنوعة إلى البلاد، عن طريق ميناء الشويخ، وتقدّر قيمتها السوقية بحوالي مليون ونصف دينار كويتي.

وفي التفاصيل، انه وضمن متابعة القيادات العليا بوزارة الداخلية لمكافحة مهربي الممنوعات ومروجيها، تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتعاون مع الإدارة العامة للجمارك من ضبط حاوية بميناء الشويخ، قادمة من احدى الدول وتحتوي على كمية كبيرة من الخمور المتنوعة.

بدوره أعرب وزير الداخلية عن شكره وتقديره لرجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات على جهودهم المخلصة في توجيه الضربات المتتالية ضد مروجي الممنوعات بكل قوة وحزم.

كما توجه بالشكر والتقدير إلى الإدارة العامة للجمارك على تعاونها المستمر، ومتابعتها المكثفة مع رجال وزارة الداخلية في ضبط عمليات محاولة التهريب عن طريق إدخالها إلى البلاد عبر المنافذ الجوية والبرية أو البحرية.

حضر في الموقع وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن الجنائي اللواء حامد الدواس، ومدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني اللواء توحيد الكندري، ومدير عام الإدارة العامة لمكافحة المخدرات العميد محمد قبازرد.

الاخبار العاجلة